1. EA4NT

    EA4NT www.ea4nt.com

    تستعد قناة السومرية العراقية ، الى تقديم مجموعة من المسلسلات العراقية الحديثة والحصرية على شاشتها ، فمع فمع بداية شهر مارس، تبدأ بعرض ثلاث مسلسلات عربية من انتاجها الخاص وتضم باقة من أهم الممثلين والعاملين في مجال صناعة المسلسلات. وتتميز هذه المسلسلات بالاضافة الى أبطالها، بانتاجها الضخم وطريقة التصوير من خلال استعمال أحدث المعدات واكثرها تطوراً.




    اماني للسيدات، حكاية حب وفيروز هي عناوين المسلسلات التي ستعرض على القناة ابتداءً من هذا الأسبوع.تدور أحداث أماني للسيدات في صالون تجميل نسائي في سوريا يكون ملتقى لبعض النساء وطرح مشاكلهن وهمومهن. هذا المسلسل من بطولة نسرين عبد الرحمان(اماني)، تأليف فرحان هادي واخراج اركان جهاد ويعالج مشاكل اجتماعية بجرأة وشفافية فينتقل المشاهد الى حالة حب رومنسية خيالية . يصور المسلسل في عدد من الأماكن المنوعة ما بين سوريا والعراق.

    أما حكايات حب فهو عمل درامي يتألف من 15 حلقة ويمكن متابعته كل أحد الساعة الثامنة وأربعين دقيقة ويعاد كل اثنين الساعة الواحدة والنصف.
    لكل حلقة موضوع يختلف عن الآخر ويروي قصة حب صغيرة من حياتنا اليومية المعاصرة. بطولة اسماء صفاء، خليل ابراهيم، طلال هادي، ازهار العسيلي، كامل ابراهيم، علي الملاك، حسين عجاج، ذو الفقار خضر،جمانة فؤاد، وزهور علاء. كتب النص محمد فوزي ود. عباس علي وأخرجه محمد طالب العاني. يهدف المسلسل الى تسليط الضوء في كل حلقة على حكاية من حكايات الحب التي تحدث في المجتمع العراقي.


    . يروي هذا المسلسل قصة المهندسة فيروز(جمانة فؤاد) التي تكتشف أن صاحب الشركة التي تعمل فيها هو والدها فتحاول استعادة حقها المهدور والضائع غصباً محاولة الانتقام من والدها. هذا المسلسل من بطولة عبد المطلب السنيد، ليلى سمور، هناء محمد، حسين عجاج وعبد الجبار الشرقاوي وجمانة فؤاد(فيروز) وتأليف كريم عبدالله محمد واخراج علي أبو سيف. هذا العمل يضم أكثر من 60 شخصية تمثيلية ليجسد قمة الصراع بين الخير والشر.



    يعرض مسلسل أماني للسيدات من الثلاثاء الى الجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءأً والاعادة من الأربعاء الى السبت الساعة الواحد والنصف ظهرأً بتوقيت بغداد.
    ويعرض مسلسل فيروز مساء كل خميس وجمعة الساعة الثامنة وأربعين دقيقة بتوقيت بغداد


    منقول للامانة

    المتميزون

    برامج - العاب - صور - طب - رياضة - جوال - جرافيك - خدمات

مشاركة هذه الصفحة