حالة الموضوع:
مغلق
  1. EA4NT

    EA4NT www.ea4nt.com

    "LOL" ... نكات إباحية وتعليقات تحت الحزام

    الحلقة عن الحشاشين والمتزوجين وسوق عكاظ

    انتشر مصطلح "LOL" واصبح من اكثر المفردات انتشاراً بين الشباب في محادثاتهم عبر مواقع الانترنت وهو اختصار لجملة Laughing Out Loud وتعني الضحك بصوت عال, بل تعدى استخدامه حتى خارج الانترنت الى الحياة العادية بين الناس كتعبير للدعوة للضحك على موقف كوميدي او نكتة يستمعون اليها, ونظراً لانتشار هذا اللفظ اختارته قناة "otv" اللبنانية ليصبح عنوان برنامجها الكوميدي الجديد الذي اطلقته مؤخراً من اعداد نتالي نعوم حنا واخراج شادي حنا ويقدمه هشام حداد وأرزة شدياق ويعتبر البرنامج اول تجربة لهما في مجال التقديم.
    »لول« تدور فكرته حول استضافة ثلاثة من المشاهير, ما بين سياسيين وفنانين ويشترط فيهم ان يتمتعوا بروح مرحة ويجيدون القاء النكات كما يمكن استضافة اشخاص عاديين وبعيدين عن الشهرة والاضواء لكنهم يتميزون بخفة الدم في التعليق على موضوع الحلقة التي تنقسم الى 4 فقرات عنوان كل فقرة عبارة عن كلمة واحدة يتبادل الضيوف القاء النكات عليها ويحكم الجمهور المتواجد على هذه النكات.
    الحلقة السابقة استضافت الملحن والموسيقي جورج وديع الصافي والمذيعة ستيفاني فيصل والممثل نبيل عساف, في الفقرة الاولى طلب حداد ان تكون بعيدة عن السياسة فاختار موضوع الزواج والمتزوجين, وبدأ الضيوف بإلقاء النكات وكان نصيب الاسد منها للممثل نبيل عساف الذي تميز بخفة الدم.
    المذيعة شدياق تجاوزت الخطوط الحمراء من خلال احدى النكات وكأنها تعطي الضيوف الضوء الاخضر ليقدموا ما يدور في عقولهم من نكات مرتبطة بأمور الزواج حتى لو كانت تحت الحزام وكان نصيب الاسد فيها لنكات المنشطات الجنسية والفياغرا وما شابه سواء بين الرجال وزوجاتهم او حتى مع الخادمات.
    الفقرة الثانية كانت بعنوان »نكتة رزنامة« حيث وزع حداد خمس اوراق رزنامة على كل ضيف يتولى قراءة النكتة التي عادة ما تكون خلف هذه الورقة, وابرز هذه النكات اطلقها عساف الذي اثبت فيها لشدياق انه على استعداد لتخطي الخطوط الحمراء, وسمى الامور بمسمياتها من دون خجل او مواربة.
    الفقرة الثالثة بعنوان »حشاشين« وكان على كل ضيف ان يقول نكته عن الاشخاص الذين يتعاطون »الحشيش« وكان لعساف ايضا نصيب الاسد في النكات وفي التجاوز ايضا الفقرة الاخيرة من البرنامج حملت عنوان »سوق عكاظ« يطلق فيه الضيوف النكات على موضوع واحد وكان الموضوع »على سيرة افتح...«, حين قالت ستيفاني فيصل نكتة يخجل القلم من كتابتها ويعف اللسان عن قولها الامر الذي جعل حداد يفرد عضلاته بقوله نكتة اكثر اباحية ليثبت انه هو من قال النكتة الابرز في البرنامج... الغريب ان النكتة جمعت بين الجنس والدول وبعض من اسماء القادة في العالم. ورغم ان البرنامج مسجل مسبقاً الا انه كان مليئاً بالكلام البذيء والتلميحات والتصريحات الجنسية والاباحية والالفاظ الخادشة للحياء التي لا تليق بأن ينطقها اي انسان عادي امام الناس فكيف بالفنان الذي يدعي بأنه صاحب رسالة وفي قناة يشاهدها الكثير من الناس, لكن الحق يقال ان الموجودين في الاستديو لم يتوقفوا عن الضحك طوال اكثر من ساعتين ومعهم الضيوف ومقدمي البرنامج.



    منقول للامانة

    المتميزون

    برامج - العاب - صور - طب - رياضة - جوال - جرافيك - خدمات
  2. salah+

    salah+ New Member

    رد: قناة "otv" اللبنانية..برنامجها الكوميدي. "LOL" ... نكات إباحية وتعليقات تحت الحزا

    شكرا لك
  3. asmannoor

    asmannoor New Member

    مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممشششششششششششششششششششششششششششششششششششششككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
  4. The Lord

    The Lord New Member

  5. jowan

    jowan New Member

    :103::8:السلام عليكم اتمنى من كل قلبي النجاح الدائم لهذه القناة:24::24::24::24::24::24:
    واوجه كلمة شكر لكل القائمين
  6. aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة